الثلاثاء 28 مارس 2023 | 07:41 م

الفنان حاتم صلاح: شخصيتي في مسلسل " الصفارة" جميع تفاصيلها مكتوبة بدقة

شارك الان

كشف الفنان حاتم صلاح خلال مداخلة لبرنامج " هوليلة في 30 ليلة" على "ميجا اف اف" أنه يحب أن يترك "لازمة" أو حالة كوميدية تربطه بالجمهور، فمثلا شخصية     نفادي في مسلسل "الكبير أوي" هناك لازمة "الغمزة" التي اشتهر بها، وفكرة "الباروكة" التي ابتكرها المخرج أحمد الجندي. مضيفاً بأن هناك اضافات ومقترحات من فريق العمل، ويقوم المخرج أحمد الجندي بتجميعها وانتقاء الأفضل منها.
وأضاف صلاح خلال البرنامج الذي يقدمه المذيع شريف نور الدين وهمسة إمام بأنه  شخصيته فى مسلسل "الصفارة" جميع تفاصيلها مكتوبة بدقة، كما أن كواليس العمل في المسلسل ممتعة والتمثيل مع الفنان أحمد آمين مميزة ومختلفة للغاية. 
وأكد الفنان حاتم صلاح أن فكرة المشاركة في مسلسلين فى موسم واحد، فائدة فنية كبيرة له برغم من الجهد المبذول في العملين. مشيرا إلى أنه عاشق للكوميديا، ويشعر بسعادة كبيرة في تجسيد أدوار الكوميديا ، ويتمنى أن يقدم أدوار مختلفة عن الكوميديا لكي تظهر مواهبه الفنية. 
وقال صلاح أن موافقته على مسلسل "الصفارة"  جاء بسبب مشاركة أحمد آمين في المسلسل ، فقد شارك مع آمين في فرقة المسرح التي قدمت أكثر من 10 مسرحيات على قناة " دي ام سي". وأضاف أنه انتهى من تصوير مسلسل "الصفارة"،  وحاليا يقوم بإكمال مشاهده في مسلسل الكبير اوي.